Tuesday, December 31, 2013

رسمياً: الركاز - الحلقة الأولى - النسخة الذهبية قادمة إلى ستيم الجمعة 3 يناير

 
نبشركم بتحديد موعد صدور النسخة الذهبية من الحلقة الأولى من الركاز على موقع ستيم للبي سي و الماك و ذلك سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء من يوم الجمعة 3 يناير.
 
* سعر اللعبة سيكون 5 دولار.
 
* اللعبة تدعم مميزات ستيم التالية:
- الإنجازات
- التخزين السحابي
- قائمة المتصدرين
- دعم كامل ليد التحكم
- دعم لنمط الشاشة الكبيرة
- كروت المتاجرة Trading Cards
 
* النسخة الذهبية فيها أكثر من 120 تعديل و يمكنك الإطلاع على ملخص لأبرزها في هذا العدد من مجلة Future Ground في آخر صفحتين:
http://ng4a.me/FG_6MAG

من ضمنها إعادة تسجيل الأصوات العربية, تغيير أصوات الأسلحة, إصلاح المشاكل التقنية, تغيير نظام القتال بالكامل, تعديل نظام القيادة و التصويب و غيرها الكثير.
 
* نسخة البي سي و الماك ستدعم (بالإضافة إلى مزايا النسخة الذهبية السابقة الذكر) المميزات التالية:
- دعم دقة 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية.
- أربعة أضعاف دقة الخامات الموجودة في نسخة الكونسول.
- نظام تنعيم للحواف عالي الجودة.
- ظلال عالية الدقة.
- Motion Blur
- Screen Space Ambient Occlusion
- Ambient Obscurance
- Screen Space Reflections
- Chromatic Abberation
- Lens Dirt Layer
- Fog effect
- دعم للنظارات الثلاثية الأبعاد بنظام Anaglyph
- عند اصطدام السيارة سيظهر أثر الاصطدام على جميع أجزاء السيارة بشكل واقعي.
-  مرحلة حصرية لطور البقاء بعنوان "ليل طنجة"

3 comments:

  1. الى اخوتي المطورين للعبة الركاز، انا كنت متابع للعبة واخبارها منذ البداية وكنت دائما اتمنى لكم الخير والتطور ، لأنكم لا تطورون لعبة فقط ، وانما تحملون امانة في اعناقكم لنقلها الى الغرب ، كم هو جميل ان تلعب لعبة هادفة ، خالية من المناظر الخليعة ، فيها روح الكوميديا الخالية من كل سقوط خلقي ، وفيها فتاة محجبة ، هل تعرف ماذا تعني فتاة محجبة ، إنها صفعة قوية لكارهي المسلمين الذين يجعلون المسلين كالمجانين في العابهم العنصرية (بخفاء) ، اخي احمد جاد الله ، اشكرك حقاً على هذا المشروع وبارك الله فيكم ، ولا تلتفتون الى بعض الاشخاص الذين هدفهم هو النقد (الغير بنّاء).
    انا بالحقيقة من العراق ولا استطيع شراء اللعبة ، لكن شاهدتها على اليتيوب ، يا الهي ما اجمل هذا العمل الذي قمتم به ، صدقني لقد شارفت على البكاء في بداية الحلقة عندما كانوا فارس ودانية ومرافقهم يمشون في ازقة المغرب (ما هذا الجمال في التصميم والحيوية بالبيئة) القطط والاطفال والباعة المتجولين ، . انتم بدأتم صناعة الألعاب الحقيقية في البلاد الاسلامية وهذه مهمة صعبة حقاً لكن هذا يدل على بطولتكم ايضاً ، لانكم انتفضتم من ركام فقدان الامل والعجز الذي يعيشه شباب المسلمون ، وقليل من يفعل ذلك ، اللعبة بعد التحسينات اصبحت جيدة جداً كبداية . واطلب من الشباب العربي ان يتعلمون من الغربيين في دعم شركاتهم ، لاحظ كيف ان الامريكيين متعنصرين لجانب الاكس بوكس ، لاحظ اليابانيين كيف يدعمون العابهم ، انتم كونوا كذلك ايضاً ، ترفع المعنويات وتركز على ايجابيات اللعبة وتشير بأدب الى سلبياتها (بهدف تحسينها اكثر) .
    واتمنى من شركة سيما فور ان تستمر ، وان شاء الله ستستمر ، من يدري؟ لعل يوماً ما (وارجو ان اكو حياً فيه) ستكون الالعاب العربية ذات الصبغة الايمانية تنافس Call of Duty و assassin's creed وغيرها ، بل وتتغلب عليها , ثق بي اخي احمد جاد الله ، اذا كان هدفكم هو اعلاء كلمة الله تعالى فسيتحقق اكثر من هذا في المستقبل ان شاء الله .
    اتمنى قبل ان اموت ان ارى العاب عربية ذات صبغة اخلاقية اسلامية بشتى فروع الالعاب (SHOOTER , RPJ , Action adventure , Horror , Psychological horror , ETC)
    ولا تنسون ، يا شركة سيما فور الحبيبة وكما قلتم في القائمة الرئيسية للعبتكم التي هي كالبذرة الطاهرة في وسط حطام التخلف والجهل والبعد عن جوهر الدين في المجتمع ، لا تنسون ، أنه:
    (لا غالب إلا الله)
    بالتوفيق
    اخوكم The Real Gamer من العراق الجريح .

    ReplyDelete
    Replies
    1. أحسن رد شوفته من ساعة ما اللعبة نزلت يارت كل التعليقات بالشكل ده .... شكراً اخي العزيز من العراق

      Delete
  2. أحسنت قولا أخي الحبيب كفيت ووقيت ماشاء الله

    ReplyDelete